م.ز حسب التوزيع |
م.ز التوجيهات |
نسبة المحتوى في الفرض |
المحتوى |
الفرض |
06 س |
06 س |
40,00
% |
الحساب
الحرفي |
1 |
06س |
06 س |
40,00
% |
المعادلات |
|
03 س |
03 س |
20,00 % |
الترتيب
والعمليات |
|
03 س |
15,00
% |
الترتيب
والعمليات |
2 |
|
09 س |
10 س |
50,00
% |
المثلث القائم
الزاوية والدائرة |
|
06 س |
07 س |
35,00 % |
المتجهات
والإزاحة |
|
06 س |
05 س |
25,00
% |
التناسبية |
3 |
06 س |
06 س |
28,00
% |
الإحصاء |
|
10 س |
10 س |
47,00 % |
الهرم
والمخروط الدوراني |
ملاحظات |
م.ز |
المحتوى |
التاريخ |
الأسبوع |
|
|
2 س 2 س |
متوسطات مثلث الحساب الحرفي |
28يناير- 03فبراير |
1 |
|
|
4 س |
الحساب الحرفي |
04فبراير-
10فبراير |
2 |
|
|
4س |
المعادلات |
11فبراير-
17فبراير |
3 |
|
|
2 س 2 س |
المعادلات الترتيب والعمليات تقديمالفرضالمنزليرقم1 |
18فبراير-24 فبراير |
4 |
|
|
1
س 1 س
1 س 1 س |
الترتيب والعمليات تصحيح الفرض المنزلي رقم 1 إنجاز الفرض المحروس رقم 1 الترتيب والعمليات |
25فبراير- 03مارس |
5 |
|
|
2
س 1 س 1 س |
الترتيب والعمليات تصحيح الفرض المحروس رقم 1 المثلث القائم الزاوية والدائرة |
04مارس-
10مارس |
6 |
|
|
4 س |
المثلث القائم الزاوية والدائرة |
11
مارس-17 مارس |
7 |
|
|
4 س |
المثلث القائم الزاوية والدائرة |
18مارس-24
مارس |
8 |
|
|
4 س |
المتجهات والإزاحة تقديمالفرضالمنزليرقم
2 |
25مارس -31مارس |
9 |
|
من 31 مارس إلى 14 أبريل
العطلة البينية التانية |
|||||
|
2 س 1 س 1 س |
المتجهات والإزاحة تصحيح الفرض المنزلي 2 إنجاز الفرض المحروس رقم 2 |
15أبريل-21أبريل |
10 |
|
|
3 س 1 س |
التناسبية تصحيح الفرض المحروس رقم 2 |
22أبريل
- 28أبريل |
11 |
|
يوم الاربعاء 1 ماي (1) |
3 س |
* التناسبية |
29أبريل
- 05ماي |
12 |
|
|
4 س |
الإحصاء |
06ماي
- 12ماي |
13 |
|
|
2 س 2 س |
*الإحصاء الهرم والمخروط الدوراني |
13ماي-
19ماي |
14 |
|
. |
4 س |
الهرم والمخروط الدوراني |
20
ماي- 26ماي |
15 |
|
|
4 س
|
*الهرم والمخروط الدوراني * تقديم الفرض المنزلي رقم 3 |
27
ماي- 02يونيو |
16 |
|
عطلة عيد الفطر (4) |
..
س
|
تصحيح الفرض المنزلي رقم 3 تمارين للتقوية و الدعم |
03يونيو-
9يونيو |
17 |
|
إجراء اخر فروض المراقبة المستمرة |
|
إنجاز الفرض المحروس رقم 3 تصحيح الفرض المحروس رقم 3 |
10يونيو -16يونيو |
18 |
Commentaires: (0)(You can comment with a link of a photo or video) Add Comment